الرئيسية / العاب / لعبة مدفعية الشاطئ

لعبة مدفعية الشاطئ

الترخيصتجريبية – Demo version
المطورDigital Fusion Inc
الحجم29.7 MB
نظام التشغيلجميع انظمة الويندوز

وصف لعبة مدفعية الشاطئ

تحميل لعبة مدفعية الشاطئ
تحميل لعبة مدفعية الشاطئ

اذا كنت من محبي العاب الاكشن والحروب عليك تحميل لعبة مدفعية الشاطئ للكمبيوتر الان واستمتع باللعب، وتعتبر لعبه Beach Head من افضل الالعاب ذات المغامره العاليه والتشويق، حيث انها متميزه جدا تتكون من مراحل متعدده ومثيره يمكنك ان تتعداها والفوز باللعب باستخدام الاسلحه المتوفره التي تقوم بمهاجمة الأعداء بها والتغلب عليهم بطريقه مشوقه جدا، و بالاضافه ايضا تحتوي هذه اللعبه على نظام المفتوح حيث يمكنك غلقها واعادة تشغيلها في اي وقت وفي اي مرحله من اللعبه، وعند فتحها مره اخرى ستجدها في نفس المرحله و نفس المستوى الذي كنت فيه، لذلك يمكنك الاستمتاع بها في اي وقت والحصول على المرحله السابقه التي كنت فيها ولا تضيع منك ولا يضيع مجهودك في التغلب على الاعداء و تحقيق الفوز في المراحل والمهمات، وكنت ايضا حجم اللعبه صغير جدا لا يستغرق مساحه كبيره من جهازك وايضا تتميز بسهوله التحميل وسرعته بالاضافه الى التحميل المجاني من خلال الانترنت بدون اي رسوم يمكنك تحميلها والاستمتاع بها بدون اي رسوم.

صورة من طريقة لعب لعبة مدفعية الشاطئ
صورة من طريقة لعب لعبة مدفعية الشاطئ

شرح لعبة مدفعية الشاطئ

تدور لعبة مدفعية الشاطئ حول اعداء يقوم بالهجوم على مدينه بحريه ويكون الهجوم من خلال البحر هذه القوات بالهجوم على المدينه، وانت المطلوب منك التغلب على هذه المجموعات وقتلها والحفاظ على الارواح في المدينه والحفاظ على المدينه من الدمار، و يمكنك التغلب عليهم من خلال استخدام الاسلحه المتوفره لديك في اللعبه حيث توفر الكثير من الاسلحه من المسدسات والمدفعيات والرشاشات بجميع انواعها المختلفه، وايضا تتوفر متفجرات مختلفه ويمكنك الحصول على اسلحه من الطائرات التي تاخذ المدينه، ولكن يجب عليك الهجوم عليها واسقاطها للحصول على هذه الاسلحه وايضا يمكنك التغلب على هذه الاعداء في خلال مهمات ومراحل متعدده، وتختلف كل مرحله عن التي قبلها حيث كل مرحله تكون اصعب من ذي قبل فبالتالي مهمتك كلما تحقق النجاح تصعب اكثر كل ما هو عليك هو استخدام الاسلحه المتوفره و الهجوم على هذه الاعداء وتخليص المدينه من ايديهم.

الان قم بتحميل لعبة مدفعية الشاطئ Beach Head المتميزه بالمغامره من ماي ايجي العاب و دافع عن المدينه، وكم بتنظيف المدينة من الاعداء باستخدام الاسلحه المتوفره لديك وايضا يمكنك العيش هذه المغامره من حيث و التشويق والاثاره.

صورة من مستويات لعبة مدفعية الشاطئ
صورة من مستويات لعبة مدفعية الشاطئ

مميزات لعبة مدفعية الشاطئ

  • حجمها صغير: تتميز هذه اللعبه لعبة مدفعية الشاطئ بالحجم الصغير الذي لا يستغل مساحه كبيره من جهازك لذلك ستحصل عليها بدون اي ضغط على الجهاز وهو حوالي 2 جيجا بايت فقط لذلك ستحملها في وقت قصير وايضا لا تؤثر على جهازك باي طريقه.
  • مناسبة لكل الاعمار: تناسب هذه اللعبه مع الكثير من الاعمال حيث يستمتع بها الكبار والصغار لذلك اي شخص يمكنه الاستمتاع وعيش هذه المغامره في اي وقت.
  • سهلة التحميل: تستطيع تحميل لعبه Beach Head من خلال الانترنت بدون اي رسوم لفترة معينة لذلك تستطيع تحميلها بسهوله والاستمتاع بها بدون اي مقابل.
  • تعدد المستزيات المراحل باللعبة: تتميز اللعبه بالواقعيه حيث انها تحتوي على عدد كبير من المراحل المتعدده ذات التصاميم في تقنيه 3D وايضا مجوده باصوات واقعيه جدا لذلك ستجد نفسك في مغامره واقعيه تعيشها بنفسك.
صورة من مغامرات لعبة مدفعية الشاطئ
صورة من مغامرات لعبة مدفعية الشاطئ
  • متوافق مع جميع انظمة الويدوز: يمكن تشغيل اللعبه لعبة مدفعية الشاطئ على اي نظام تشغيل اي جهاز حيث انها تعمل على جميع انواع الويندوز حيث تعمل على ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ويندوز اكس بي.
  • تعدد اللغات: هذه اللعبه الكثير من اللغات حيث و تدعم اللغه العربيه و الانجليزيه و الفرنسيه و الايطاليه و الروسيه و غيرها من اللغات المتوفره.
  • امكانية ايقاف اللعبة عند مستوى معين واكمالها: تستطيع ايقاف اللعبه في اي مرحله تكون فيها واستكمالها في اي وقت الاخرى حيث ستجد عندما ترجع انك في نفس المرحله وفي نفس المستوى الذي كنت فيه.
  • الاثارة والتشويق: تمتاز اللعبة بالاثارة والتشويق وتمتاز بمدى الاستمتاع الذي توفره للاعب حتى يكمل اللعبة للنهاية ويستطيع التغلب على الاعداء.

تحميل لعبة مدفعية الشاطئ Beach Head برابط مباشر

شاهد أيضاً

Driver game

لعبة درايفر

ملخص لعبة درايفر تحميل لعبة درايفر Driver وهي من أقوي واشهر العاب السباقات للسيارات وهي …

تعليق واحد

  1. ارجو التحميل يتم على ما يرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *