الرئيسية / العاب / لعبة مزرعة السمك

لعبة مزرعة السمك

الترخيصتجريبية – Trial version
المطورAlawar Entertainment
الحجم75.33 MB
نظام التشغيلجميع انظمة الويندوز

معلومات عن لعبة مزرعة السمك

تحميل لعبة مزرعة السمك
تحميل لعبة مزرعة السمك

اذا كنت من محبي الالعاب الخفيفية يمكنك الان تحميل لعبة مزرعة السمك برابط مباشر وتسمى لعبة مزرعة السمك أو Farm Frenzy: Gone Fishing وهي لعبة فيديو كمبيوتر مليئة بالمتعة والتحدي، كما أنها أحد ألعاب سلسلة Farm Frenzy الشهيرة والتي تأخذ هذه السلسلة في اتجاه جديد قليلاً: إلى الماء! فبدلاً من العبث مع الدجاج والأبقار والأغنام، فإن أصدقاءك الجدد هم أسماك من جميع الأنواع (وربما حتى حيوان ثديي)؛ في حين أن الإعداد الأساسي لا يزال هو نفسه، فإن الاتجاه المرئي الجديد يتنفس قليلاً من الحياة في اللعبة، وكما هو الحال دائمًا، لا بد لعنوان Farm Frenzy أن يظل مشغولًا لفترات كبيرة في النهاية.

قصة لعبة مزرعة السمك

في لعبة مزرعة السمك عندما تستلم “سكارليت” مزرعة جزيرة تقديرا لعملها الشاق نيابة عن المزارعين في جميع أنحاء العالم، فهي لا تعلم أن رقعة الماء التي تحتوي عليها الجنة تحتوي على بركة ضخمة؛ ونظرًا لأنها دائما على استعداد التحدي، قامت “سكارليت” بلف سواعدها وذهبت إلى العمل؛ حيث أنه قبل فترة طويلة، قامت بتطوير منشآتها الإنتاجية، وصدّ الدببة، وقامت بشراء وبيع البضائع عبر البر والبحر! وهكذا تستقر “سكارليت” في روتين تماماً، إلا أنها بعد ذلك تقوم باكتشاف مذهل يغير عالمها رأساً على عقب ..!

صورة من احداث لعبة مزرعة السمك
صورة من احداث لعبة مزرعة السمك

طريقة لعب لعبة مزرعة السمك

إذا لم تلعب لعبة مزرعة السمك أو  Farm Frenzy: Gone Fishing أبدًا، فستفقد إحدى أكثر سلاسل إدارة الوقت الممتعة على الإطلاق، ويذهب التصميم الأساسي إلى شيء من هذا القبيل: فأنت تدير مزرعة، وتحاول كسب المال وتفي بأهداف أخرى داخل كل مستوى، أولاً تبدأ بحيوان أساسي ينتج منتجًا بسيطًا – سمك السلمون الذي يسقط سلالًا من الكافيار الأحمر، ويمكن بعد ذلك تحميل هذه البضائع على قارب وتباع في المدينة مقابل القليل من المال، مما يسمح لك بإطعام حيواناتك وتكرار الدورة مرة أخرى إلى تحقيق أهداف المستوى.

كما أنه بدلاً من بيع الكافيار مباشرة، فإن اللعبة تسمح لك بعمل المزيد مثل شراء محطة التمليح لتحويل الكافيار المكرر إلى شيء أفضل، وبيع هذا المنتج الذي تمت ترقيته أو استخدامه لإنشاء شيء أكثر تعقيدًا يتم بيعه بسعر أعلى؛ وهكذا تستمر القائمة حتى يصبح منتجك البسيط شيئًا مختلفًا إلى حد كبير – وأكثر ربحًا بشكل كبير! قم بإدارة أموالك النقدية بحكمة، لأنك ستحتاجها لشراء المباني في كل مستوى وكذلك لشراء الطعام لأسماك السلمون التي تمتلكها.

اللعبة تحتوي على مجموعة مكونة من 90 مستوى يمكنك لعبها، والحصول على الامتيازات مثل الكأس الذهبي أمر صعب جدًا، لذلك هناك الكثير من الحوافز لإعادة عرض المراحل بمجرد الانتهاء منها، وهذا ما يميز اللعبة حقًا؛ وكطبيعة الحال في ألعاب Farm Frenzy فإن لعبة مزرعة السمك (Farm Frenzy: Gone Fishing) تحتوي على الدببة أيضًا، هذا يعني أنك ستشعر بلمسات أكثر صعوبة هذه المرة مع المزيد والمزيد من النقرات من أجل القضاء عليهم ويمكنك التحميل من ماي ايجي العاب.

صورة من مستويات لعبة مزرعة السمك
صورة من مستويات لعبة مزرعة السمك

مميزات لعبة مزرعة السمك

  • أفضل لعبة في السلسلة من حيث التحدي: بغض النظر عن مدى معرفتنا بسلسلة Farm Frenzy، توقع تحديًا كبيرًا في لعبة مزرعة السمك Gone Fishing ، مع أهداف أكثر صرامة، وأكثر من الدببة التي تروع بركتك، والميداليات الذهبية بعيدًا قليلاً عن متناول اليد، بالإضافة إلى ذلك.
  • الرسومات: النمط البصري رائع – تحرك آلات التكرير الجديدة مع الرسوم المتحركة السعيدة، جميع الحيوانات لديها شخصية، حتى فرس البحر، سمك الحفش والدببة، كلها رسومات جيدة جدًا.
  • المؤثرات الصوتية: في لعبة مزرعة السمك ستنغمس في جميع الموسيقى التصويرية الرهيبة، وهناك العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة.
صورة من واجهة لعبة مزرعة السمك
صورة من واجهة لعبة مزرعة السمك
  • الأهداف: تمتع اللعبة بأهداف معينة محاطة بالتحديات والتي يجب تحقيقها من أجل عبور المستوى، والتي يمكن أن يؤدي تحقيقها إلى الحصول على نتائج إيجابية وهدايا وكؤوس.
  • الصعوبة: متدرجة تبدأ من الوضع السهل وتزداد مع مرور الوقت والتقدم في المستويات.
  • وضع اللا نهاية: في Farm Frenzy: Gone Fishing هناك أيضًا وضع لا نهاية له يتم إلغاء القفل عليه بمجرد إكمالك لوضع القصة الأساسي، حيث يتيح لك هذا الوضع ما يقرب من 100 مرحلة للعمل.

تحميل لعبة مزرعة السمك Farm Frenzy: Gone Fishing برابط مباشر

شاهد أيضاً

Driver game

لعبة درايفر

ملخص لعبة درايفر تحميل لعبة درايفر Driver وهي من أقوي واشهر العاب السباقات للسيارات وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *